أسماء 36 طالباً وطالبة من غير الكويتيين تم قبولهم في جامعة الكويت

علنت مديرة إدارة القبول في عمادة القبول والتسجيل بجامعة الكويت هند السالم أنه قد تم قبول 36 طالبا وطالبة في كليات الجامعة من غير الكويتيين خريجي المرحلة الثانوية من مختلف الجنسيات والذين يسمح لهم بالالتحاق بالجامعة ضمن الفئات المحددة لهم.


ويشمل هذا العدد أبناء وأزواج أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، أبناء وأزواج كل من (الهيئة الأكاديمية المساندة، مدرسي اللغات، أبناء العاملين بالجامعة)، أبناء وأزواج الديبلوماسيين، منح الرئيس الأعلى للجامعة، الطلبة المقيمين بصورة غير قانونية وليسوا من أبناء الكويتيات، أزواج الكويتيين، أبناء الشهداء، منح الطلبة المتفوقين، مواطني دول مجلس التعاون المقيمين في الكويت.


كما أشارت السالم إلى أن قبول الطلبة غير الكويتيين قد تم وفقا لترتيب رغباتهم في ضوء الأعداد المحددة لهم في كل كلية وفقا لقرار مجلس الجامعة، آخذين بعين الاعتبار الحدود الدنيا لقبول الطلبة الكويتيين في الكليات المختلفة، وسياسة القبول التي تنص على أنه يشترط لقبـول أي طالب غير كويتي في أي من تخصصات الجامعة ألا تقل نسبته في شهـادة الثانوية أو معدله المكافئ عن أدنى نسبة للطلبة الكويتيين المقبولين في التخصص نفسه.


وأضافت انه سيتم إرسال رسائل قصيرة عبر الهواتف النقالة إلى جميع الطلبة المقبولين، محددا فيها الكلية التي تم قبول الطالب فيها وموعد مراجعة صالة القبول والتسجيل لاعتماد القبول.


وختمت السالم تصريحها بتهنئة الطلبة المقبولين وذويهم على قبولهم في الجامعة وتمنياتها للطلبة بمسيرة دراسية موفقة، متقدمة بالشكر الجزيل للقائم بأعمال عميد القبول والتسجيل د.مشعل هشام الغربللي على دعمه لإدارة القبول لإنجاز أعمالها على النحو المطلوب، كما تقدمت بالشكر لجميع موظفي إدارة القبول لتعاونهم وإنجازهم الأعمال الموكلة إليهم بالسرعة الممكنة.

وفيما يلي أسماء المقبولين:


أصايل عطا الله خايف شبه

الرتاج ماجد سلطان الخالدي

الشقحا زيد فلاح الهاجري

أمل أحمد زهرة

أنوار حديد صالح الرزيقية

إيمان حديد صالح الرزيقية

بدرية محسن مسعود العجمي

بدور جابر مؤذن مهنا

جوزاء ظاهر نهير الشمري

حسنة خزعل موذن مهنا

خديجة علي حسن محمد

خديجة محمود نايف

خليف بدر خليف العنزي

داوود سليمان الحسن

روان تيسير مصطفى قرنوس

زينب عطية راضي دحيبش

سعد مبارك سعد الرشيدي

سليم محمد سليم العلوي

سمر يوسف عبدالحميد الشيخ يوسف

شمس حسان محمود جلول

شيخة عادل حمد بوقيس

صالحة خزعل مؤذن مهنا

ضحى أحمد إبراهيم وهب الله

ضحى حسين جاسم علي

عبدالله عاهد علاء الدين

فيصل عبدالناصر محمود اسبيته

لين فادي حازر

مريم عقاب محمد عقاب

مريم محمد سعيد عساكرة

منار سعود عدوان محمد

ناريمان فؤاد بنونة

نور الهدى فؤاد بنونة

هدى محمد سالم العنزي

وضحة ضاحي علي العنزي

يعقوب جاسم مونس فهد

يوسف زاهر صلاح

ترك تعليق

اترك تعليقك , سجل دخول اولا

التعليقات

  • لا يوجد تعليقات