اتحاد الكرة يرفع احتجاج السالمية إلى " الاتحاد الدولي "

قرر الاتحاد الكويتي لكرة القدم مخاطبة الاتحاد الدولي للعبة «فيفا» للاستئناس برأيه في الاحتجاج المقدم من نادي السالمية ضد نتيجة مباراة فريقه الأول مع القادسية، في الجولة الخامسة عشرة من «دوري stc» الممتاز.
وبحث المجلس، برئاسة نائب رئيس مجلس الإدارة أحمد عقلة، كافة التفاصيل القانونية المتعلقة بمضمون الاحتجاج، واستقر على مخاطبة الاتحاد الدولي للاستئناس برأيه في هذه المسألة الطارئة والتي تتطلب توسعة في البحث القانوني المتعدد کونها تولدت كأثر لجائحة كوفيد -19 التي فرضت تجميد الأنشطة ثم استئنافها، بضوابط حددها الاتحاد الدولي، نتجت عنها المسألة المتعلقة بإجراءات استئناف الدوري ومنها عقود المحترفين المقيدين للموسم 2019-2020.
وكان مجلس إدارة الاتحاد ناقش اليوم الاثنين الاحتجاج المقدم من نادي السالمية على مشاركة اللاعب المحترف عدي الصيفي مع فريق القادسية في المباراة المذكورة، دون أن يقدم ناديه عقد تجديد اللاعب الى اتحاد الكرة في الموعد المحدد.
ولم يحضر رئيس الاتحاد الشيخ أحمد اليوسف الاجتماع، مفضلاً النأي بنفسه، كونه والد رئيس نادي السالمية وممثله في الاتحاد، ولاقت مبادرة الشيخ اليوسف ارتياحا واستحسانا من أعضاء مجلس الإدارة.
وأثنى نائب رئيس الاتحاد أحمد عقلة على مبادرة الشيخ اليوسف، معتبرا أنها تؤكد الحيادية والشفافية في منهج عمل الاتحاد، وموقف يستحق الاحترام والتقدير من جانب الرئيس، الذي حرص على سمعة الكرة الكويتية وريادتها، ومكانتها في المحافل الدولية.

ترك تعليق

اترك تعليقك , سجل دخول اولا

التعليقات

  • لا يوجد تعليقات