«الأرصاد»: أمطار رعدية متفرقة

قالت إدارة الأرصاد الجوية الكويتية ان طقس البلاد يتأثر بامتداد منخفض جوي يصاحبه تكون للغيوم وفرصة لأمطار متفرقة قد تكون رعدية أحيانا على فترات متفاوتة خلال الأيام المقبلة والرياح نشطة مثيرة للغبار خاصة على المناطق المكشوفة. وأضاف مراقب التنبؤات الجوية بالإدارة عبدالعزيز القراوي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان الطقس نهار اليوم الأحد مائل للحرارة مع تكون للغيوم وفرصة لأمطار متفرقة تكون رعدية والرياح متقلبة الاتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا وتتراوح بين 10 و40 كيلومترا في الساعة. وذكر القراوي ان درجات الحرارة العظمى المتوقعة بين 31 و33 درجة مئوية ويكون البحر خفيفا الى معتدل الموج يعلو أحيانا وارتفاعه بين 2 و6 أقدام.

وأوضح أن الطقس الليلة سيكون غائما جزئيا والرياح متقلبة الاتجاه إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا بين 10 و40 كيلومترا في الساعة مع فرصة لأمطار متفرقة قد تكون رعدية أحيانا ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة بين 21 و23 درجة مئوية ويكون البحر خفيفا إلى معتدل الموج يعلو أحيانا بين 2 و6 أقدام. وأفاد ان الطقس نهار غد الاثنين سيكون مائلا للحرارة وغائما جزئيا والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة بين 12 و35 كيلومترا في الساعة و تظهر بعض السحب المتفرقة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة بين 33 و35 درجة مئوية وحالة البحر خفيف إلى معتدل الموج بين 2 و5 أقدام. وبين ان الطقس ليلة غد سيكون معتدل الحرارة وغائما جزئيا والرياح متقلبة الاتجاه إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة بين 8 و30 كيلومترا في الساعة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة بين 22 و24 درجة مئوية ويكون البحر خفيفا إلى معتدل الموج بين 1 و4 أقدام.

وعن الطقس نهار بعد غد الثلاثاء أفاد القراوي انه سيكون مائلا للحرارة وغائما جزئيا إلى غائم والرياح متقلبة الاتجاه جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا بين 10 و40 كيلومترا في الساعة مع فرصة لأمطار متفرقة قد تكون رعدية أحيانا ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة بين 32 و34 درجة مئوية وحالة البحر خفيف إلى معتدل الموج يعلو أحيانا بين 2 و6 أقدام.

ترك تعليق

اترك تعليقك , سجل دخول اولا

التعليقات

  • لا يوجد تعليقات