الأزرق يصل غداً إستعداداً التصفيات المشتركة

يختتم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تدريباته الساعة 5:15 من مساء اليوم على استاد نادي ضباط شرطة دبي في معسكره الذي انطلق هناك ابتداء من 18 الجاري، في المرحلة الأخيرة من الاستعدادات لمواجهات أستراليا والأردن والصين تايبيه، المقرر لها أيام 3 و11 و15 يونيو المقبل، ضمن المجموعة الثانية التي تستضيفها الكويت من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، وكأس آسيا 2023 بالصين.

ومن المقرر وصول وفد منتخبنا الوطني إلى البلاد الساعة الثانية والنصف من عصر اليوم، على أن يخضع للمسحات في مطار الكويت الدولي عقب الوصول مباشرة، ثم يتم حجر أعضاء الوفد في فندق الشيراتون، على أن يتم إنهاء الحجر فور ظهور نتائج المسحات، ومن ثم تفعيل نظام "الفقاعة".

وتم تطبيق "الفقاعة" بالعديد من الدول في الفترة الأخيرة خلال تنظيمها للبطولات، لحماية الجميع من فيروس كورونا، بحيث لا يختلط أي من الوفود المشاركة بأي فرد بعيداً عن الذين سيدخلون الفقاعة، على أن يقتصر وجودهم في البلاد على الفندق وأداء التدريبات والمشاركة في المباريات.

واستقر الأمر على إلغاء المنطقة المختلطة عقب انتهاء المباريات "ميكس زون"، فيما تتجه النية إلى إقامة المؤتمرات الصحافية التي تسبق المباريات عبر برنامج زوم، ولم يتم حسم مصير المؤتمرات الصحافية، المفترض عقدها بعد نهاية المباريات.

ويدشن منتخبنا الوطني تدريباته الساعة 7:00 مساء بعد غدٍ على استاد نادي الكويت.

ترك تعليق

اترك تعليقك , سجل دخول اولا

التعليقات

  • لا يوجد تعليقات