" البلدي " يخصيص أرض في السالمية لإنشاء ورش تأهيلية لذوي الإعاقة

أوصت لجنة حولي في المجلس البلدي خلال اجتماعها امس برئاسة عبدالله الرومي بالموافقة على طلب الهيئة العامة لشؤون ذوي الاعاقة تخصيص أرض لإنشاء ورش تأهيلية للأشخاص ذوي الإعاقة في منطقة السالمية قطعة 48 بمساحة 1000م2، شريطة توفير مواقف سيارات وتقديم دراسة مرورية.


وقال الرومي: ان اللجنة ابقت على جدول اعمالها جميع طلبات جمعية مشرف المتضمنة كتاب جمعية مشرف التعاونية بشأن تخصيص قطعة ارض في ضاحية مبارك العبدالله لإقامة نشاط بنك، وطلبها بشأن تخصيص قطعة أرض لإقامة مركز خدمة سيارات في ضاحية مبارك العبدالله، وآخر بشأن تخصيص قطعة أرض لإقامة ديوانية لكبار السن في ضاحية مبارك العبدالله اضافة الى طلب تخصيص قطعة أرض لنشاط فرع الغاز بضاحية مبارك العبدالله. وطلب بتخصيص قطعة أرض لإقامة فرع الجملة والتموين بضاحية مبارك العبدالله أيضا. وقال الرومي انه تم ابقاء اقتراح العضو م.عبد السلام الرندي بشأن عمل مطبات في شارع (604) بمنطقة الصديق ق (6) على جدول اعمالها.


كما حفظت اللجنة الاقتراح المقدم من العضو عبدالله الرومي بشأن إزالة العوائق المرورية مقابل مستشفى السيف والغاء الالتفاف، وأبقت اللجنة على جدول اعمالها الاقتراح المقدم من العضو عبدالعزيز المعجل بشأن إنشاء مركز شباب جنوب السرة بالتنسيق مع الهيئة العامة للشباب.


ورفضت اللجنة الكتاب المقدم من صاحب العلاقة ترخيص مطعم على التراث القديم.


وحفظت اللجنة كذلك الاقتراح المقدم من العضوين د.علي بن ساير، وعبدالله الرومي بشأن تسوير براحة في منطقة سلوى قطعة (8)، وكذلك الاقتراح المقدم من العضو مشعل الحمضان بشأن عمل مطب صناعي في منطقة مشرف قطعة (2) شارع 53.

ترك تعليق

اترك تعليقك , سجل دخول اولا

التعليقات

  • لا يوجد تعليقات