" الصحة " تحذر من ارتفاع حالات الإصابة بكورونا

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الثلاثاء، تسجيل 811 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في الساعات الـ 24 الماضية، ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 166654 حالة، في حين تم تسجيل حالة وفاة، ليصبح مجموع حالات الوفاة المسجلة حتى الآن 960 حالة.


وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة الدكتور عبدالله السند إن عدد من يتلقى الرعاية الطبية في أقسام العناية المركزة بلغ 59 حالة، ليصبح بذلك المجموع الكلي للحالات التي ثبتت إصابتها بالمرض ولا زالت تتلقى الرعاية الطبية اللازمة 6708 حالات.


وأضاف السند أن عدد المسحات التي تم إجراؤها في الساعات الـ 24 الماضية بلغ 9140 مسحة، ليبلغ مجموع الفحوصات 1547402 فحصا، مشيرا إلى أن نسبة الإصابات لعدد المسحات خلال الـ 24 ساعة الماضية بلغ 8.9 بالمئة.


وكانت وزارة الصحة أعلنت في وقت سابق اليوم شفاء 510 إصابات في الساعات الـ 24 الماضية ليبلغ مجموع عدد حالات الشفاء 158986 حالة.


ارتفاع الإصابات


حذر المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة د عبد الله السند من ارتفاع حالات الإصابة، وحالات دخول الى المستشفيات والعناية، وارتفاع نسبة الإصابة إلى المسحات.


وقال ان السيطرة على الوضع والمحافظة على الإنجازات التي حققناها معاً جميعاً، كل ذلك يتطلب التعاون المشترك والحرص الدائم، وترك المجاملة وعدم التهاون، ولنا في كل إصابة عظة وعبرة.


ترك تعليق

اترك تعليقك , سجل دخول اولا

التعليقات

  • لا يوجد تعليقات