الكويتي راشد الدواس يحرز المركز الاول بالجولة الاولى لبطولة الامارات الدولية للدراجات المائية

أحرز المتسابق الكويتي راشد الدواس المركز الأول في الجولة الأولى لبطولة الامارات الدولية للدراجات المائية التي اختتمت فعالياتها اليوم السبت في امارة الشارقة.

وأعرب الدواس في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عن بالغ سعادته بهذا الانجاز الذي تحقق في انطلاقة البطولة ضمن فئة المحترفين التي تنافس فيها 12 متسابقا.

وقال الدواس انه سيضاعف تدريباته في الأيام المقبلة والتي يتطلع فيها الى تحقيق نتيجة مماثلة في الجولات المقبلة. واشاد بتنظيم مسؤولي الامارات للبطولة التي تضمنت أيضا فئتي (المخضرمين) و(الوقوف) واهتمامهم بكافة الجوانب الفنية والقانونية قبل وأثناء وبعد السباق مما انعكس بشكل ايجابي على كافة مجريات المنافسة.

ويشارك في البطولة التي تتضمن جولتين أخريين 50 متسابقا يمثلون ست دول بينها أمريكا وفرنسا وبريطانيا والبحرين والكويت بالإضافة إلى الامارات.

ومن المقرر ان تقام الجولة الثانية للبطولة الاماراتية للدراجات المائية يوم الجمعة المقبل في امارة عجمان فيما تستضيف ابوظبي الجولة الثالثة للبطولة في ال26 من ديسمبر المقبل.

وكان الدواس قد احرز المركز الأول لفئة (الجلوس) للهواة في بطولة العالم للدراجات المائية 2021 التي أقيمت في أكتوبر الماضي في ولاية ايرزونا الامريكية كما احرز المركز الثالث في فئة (جي بي 3) ضمن منافسات الجولة الأولى بطولة العالم التي أقيمت في جزيرة (ساردينيا) الايطالية في سبتمبر الماضي.

ترك تعليق

اترك تعليقك , سجل دخول اولا

التعليقات

  • لا يوجد تعليقات