الكويت تحصد الفضية بالبطولة العربية للرماية

حقق الفريق الكويتي للرماة أمس الخميس المركز الثاني والميدالية الفضية في مسابقة (رماية التراب) فرق بالبطولة العربية للرماية التي تستضيفها مصر.
وحصل فريق الرماة المصري على المركز الأول والميدالية الذهبية بعد منافسة قوية مع الفريق الكويتي فيما حققت قطر المركز الثالث والميدالية البرونزية.
وأهدى الفريق الكويتي الذي يتكون من الرماة طلال الطرقي وعبد الرحمن الفيحان وناصر المقلد في تصريحات متفرقة لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) هذا الفوز إلى سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وولي عهده الأمين سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وللشعب الكويتي كافة والأمة العربية.
وقال الرامي الطرقي "نبارك لدولتنا الكويت الحبيبة حصولنا على الميدالية الفضية في مسابقة رماية التراب للفرق" مؤكدا أن "هذا الإنجاز ليس بغريب على أبطال الرماية الكويتية".
وأضاف "رفعنا علم الكويت في هذا المحفل العظيم وترقبونا في بطولات وإنجازات قادمة".
بدوره أكد الرامي الفيحان أن المنافسات كانت قوية على مستوى الفرق قائلا "دخلنا النهائي مع المنتخب المصري الشقيق وبعد أكثر من 25 طبقا تعادلنا ولكن الحظ لم يكن حليفنا".
وأضاف "نبارك للمنتخب المصري حصوله على الميدالية الذهبية ونبارك للشعب الكويتي على الميدالية الفضية ونعدكم بأن القادم أفضل بالبطولات المقبلة".
ومن جهته أكد الرامي المقلد أن المنافسة بين الفريقين الكويتي والمصري في رماية التراب كانت "شديدة جدا" مبينا أن الفريق الكويتي حصل على الميدالية الفضية بفارق نقطة واحدة.
وأعرب الفيحان عن سعادته بالأجواء الرائعة للبطولة العربية مؤكدا أن المنافسة القوية بين الفرق تصب في صالح الرماية العربية.
وعبر عن الشكر للاتحاد المصري للرماية على حرصه على تنظيم البطولة.
وتقام البطولة على ميادين نادي الصيد بالسادس من أكتوبر والمركز الأولمبي بالمعادي بمشاركة 300 رام ورامية من 16 دولة عربية.

ترك تعليق

اترك تعليقك , سجل دخول اولا

التعليقات

  • لا يوجد تعليقات