الكويت يهزم كاظمة ..ويتصدر ممتاز الطائرة

تصدر الكويت بطولة الدوري الممتاز للكرة الطائرة للموسم الرياضي 2021/2020 أثر فوزه الكبير على غريمه كاظمة في اللقاء الذي جمعهما امس على صالة الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة بمجمع الشيخ سعد العبدالله السالم الصباح بضاحية صباح السالم وثلاثة أشواط مقابل شوطين وجاءت نتائج الأشواط الخمسة: 25/17، 18/25، 28/30، 25/23، 18/20، وذلك في ختام الدور الثاني للبطولة.

وبهذا الفوز رفع الكويت رصيده الى سبع عشرة نقطة متساويا مع العربي بنفس الرصيد لكن فارق الأشواط صب في مصلحة الأبيض الذي احتل الصدارة وحل العربي في المركز الثاني والثالث كاظمة بست عشرة نقطة والرابع القادسية بنفس الرصيد ست عشرة نقطة والخامس الجهراء باربع عشرة نقطة والسادس الشباب عشر نقاط.

وشهد اللقاء بين الكويت وكاظمة تغييرات دراماتيكية وقدم الفريقان أداء قويا ومثيرا ولعب الكويت بتركيز ذهني عال وابدع اللاعب والمعد عذبي مالك العنزي في تهيأة الكرات للمهاجمين والمشاركة في حوائط الصد.

اما كاظمة فكان أداء لاعبيه مميزا لكن خسارته جاءت بفارق الأخطاء وظهر محترفه الدومينيكاني الفيس سانتوس بصورة اكثر من رائعة سواء في الضربات الساحقة او الإرسال القوي وكذلك الحال للاعب النجم مشعل العمر... أداء اللقاء والذي استغرق جوالي الساعتين والنصف الحكمان الدوليان / عباس اشكناني "اول" وأمير احمد عبدالحسين "ثان".

من جانب آخر عقدت الجمعية العمومية للاتحاد الكويتي للكرة الطائرة اجتماعا امس ترأسه رئيس الاتحاد عبدالهادي شبيب تم خلاله اعتماد التقريرين الإداري والمالي عن 2019/2018 و 2020/2019.

ترك تعليق

اترك تعليقك , سجل دخول اولا

التعليقات

  • لا يوجد تعليقات