حريق شقة في حولي يجبر قاطني بناية على كسرالحظر الجزئي

قامت دوريات من أمن ونجدة حولي بالانتقال الى بناية في منطقة حولي وذلك لإقامة سياج امني حول قاطني البناية والذين اضطروا وتحت كثافة الدخان ولحين سيطرة رجال الإطفاء على الحريق الى الخروج من منازلهم وقت الحظر الجزئي، وبعد إحكام السيطرة على النيران سمح للعشرات من قاطني البناية بالعودة مرة أخرى الى سكنهم.

وبحسب مصدر امني، فإن عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا قبل منتصف الليل بقليل عن حريق شقة تقع في الطابق الخامس، وعلى الفور انتقل رجال الإطفاء وسيطروا على ألسنة اللهب وفتحوا تحقيقا في الحريق الذي تسبب في أضرار متفاوتة.

على صعيد آخر، أعلنت وزارة الداخلية عن اعداد مخالفي حظر التجول والحظر المنزلي ليوم امس الأول الثلاثاء، مشيرة الى ان اجمالي من ضبطوا لمخالفة الحظر 12 شخصا منهم 8 مواطنين والأربعة الباقون من جنسيات أخرى.

وأوضحت الوزارة ان المخالفين للحظر ضبطوا في 3 محافظات فقط، وهي حولي والأحمدي بواقع 5 مخالفين في كل محافظة، اما المحافظة الثالثة وهي الجهراء فضبط بها مخالفان اثنان، فيما لم يضبط اي مخالفين في محافظات العاصمة والفروانية ومبارك الكبير.

كما لم يضبط اي مخالفين للحظر المنزلي والذي يفرض على المصابين بفيروس كورونا وهؤلاء يكون لازما عليهم عدم الخروج من المنزل للحد من تفشي فيروس كورونا.

ترك تعليق

اترك تعليقك , سجل دخول اولا

التعليقات

  • لا يوجد تعليقات