دوري «اس تي سي» لتصنيف كرة القدم للموسم (2021/2020).. ينطلق غداً

ينطلق غدا الخميس دوري (اس تي سي) لتصنيف كرة القدم للموسم (2021/2020) او ما يعرف بإسم (دوري الدمج) بمشاركة 15 ناديا تقام منافساتها من دور واحد.

وفي ختام الدوري سيتم تقسيم الاندية الى قسمين يضم اصحاب المراكز من الاول حتى العاشر في الدوري الممتاز ويتنافس اصحاب المراكز من ال11 وحتى ال15 في دوري الدرجة الاولى.

ويشارك في دوري التصنيف (الدمج) 15 ناديا هم العربي والكويت والساحل والتضامن والقادسية وكاظمة والسالمية واليرموك والنصر والجهراء والصليبيخات والفحيحيل واليرموك وخيطان وبرقان.

وفي هذا السياق قال عضو مجلس ادارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم خالد الشمري لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الاتحاد واللجان العاملة انهت كافة استعداداتها للمشاركة في الدوري معربا عن امله ان تتسم البطولة بالمستوى الفني المأمول.

واكد الشمري حرص الاندية على تطبيق كافة الاشتراطات الصحية والوقائية لمجابهة انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) لضمان سلامة الطاقم الفني والإداري واللاعبين.

وذكر انه في اليوم الاول سيلتقي نادي الفحيحيل نظيره الصليبيخات وفي حين سيواجه اليرموك نظيره الساحل والجهراء سيلاقي برقان فيما سيلاقي السالمية كاظمة وتستكمل الجولة منافساتها بعد غد الجمعة بثلاثة مواجهات تجمع القادسية مع التضامن والنصر مع الشباب والكويت مع خيطان. 

ترك تعليق

اترك تعليقك , سجل دخول اولا

التعليقات

  • لا يوجد تعليقات