رئيس مجلس الأمة : «الفلاش ميموري» بشأن التسريب موجود بالأمانة العامة للمجلس

أعلن رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم أن موضوع الفلاش ميموري الذي أرسله وزير الداخلية، بشأن التسريبات، موجود في الأمانة العامة للمجلس، مبيناً أن بعض النواب منهم بدر الملا استمع له ومن يريد الاستماع فله ذلك، مؤكداً أنه لا حجر على حق أحد بالاستماع، كما تم إرسال نسخة منه إلى لجنة التحقيق البرلمانية.

وكشف الرئيس الغانم عن استلام استجواب مقدم من النائب الدكتور عبدالكريم الكندري واستجواب آخر مقدم من النائب الحميدي السبيعي إلى سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بصفته وسيدرجان على جدول أعمال أول جلسة مقبلة التي توافق الأول من سبتمبر المقبل.

وأوضح عقب انتهاء جلسة المجلس الخاصة اليوم الأربعاء أن استجواب النائب الكندري يتكون من ثلاثة محاور فيما تضمن استجواب النائب السبيعي محورين مشيرا إلى اتباعه كافة الاجراءات اللائحية بإبلاغ سمو رئيس مجلس الوزراء بالاستجوابين المقدمين. وبين انه وفقاً للمدد اللائحية فبإمكان سمو رئيس مجلس الوزراء طلب مد الأجل فيما يتعلق بمناقشة الاستجواب والموافقة عليه دون الرجوع إلى موافقة مجلس الأمة كما قدم رئيس مجلس الأمة التهنئة إلى نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح على تجديد مجلس الأمة الثقة به.


ترك تعليق

اترك تعليقك , سجل دخول اولا

التعليقات

  • لا يوجد تعليقات