رسمياً ..الفنان طلال باسم يعلن خطوبته من الفاشنيستا السعودية جود عزيز

أعلن الفنان طلال باسم، نجل الفنان والمنتج باسم عبد الأمير، خطوبته رسمياً من الفنانة والفاشنيستا السعودية جود عزيز، بعد أشهر من تداول أنباء عن وجود علاقة بين الثنائي لظهورهما المتكرر معاً.

ونشر الفنان طلال باسم عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، الجمعة، صورا أظهرت ارتداءه وخطيبته خواتم الخطوبة، مرفقاً إياها بعبارة ”الحمد لله يا رب“.

كما نشر الفنان الشاب صوراً له برفقة خطيبته التي نشرت بدورها الصور ذاتها، عبر حسابها في ”إنستغرام“، مرفقةً إياها بتعليق: ”شيء جديد يحدث الآن“.

كما أعادت الفنانة السعودية جود عزيز نشر مقطع فيديو لها برفقة خطيبها الشاب يعود تاريخه إلى تموز/ يوليو 2021، أشارت إلى أنه أول لقاء جمعها به.

ولم يكشف الثنائي تفاصيل حول خطوبتهما أو موعد الزفاف، في حين عادا ونشرا مقطع فيديو آخر عبر ”سناب شات“ للتعليق على فارق العمر بينهما، ليؤكدا أن ”جود تكبر طلال بـ24 يوما فقط، وليس كما أشيع بأن الفارق بينهما 6 أعوام“.

وسبق أن راجت أنباء في الأسابيع الماضية عن خطوبة طلال باسم وجود عزيز، عقب ظهورهما معاً وتوثيق ذلك بصور ومقاطع فيديو، ظهر في أحدها والد جود إلى جانب ابنته والفنان الكويتي، وهو ما أثار شكوك المتابعين بشأن خطوبة الثنائي.

 

ترك تعليق

اترك تعليقك , سجل دخول اولا

التعليقات

  • لا يوجد تعليقات