ريال مدريد يطرح أسماء للبيع

استقر مسؤولو نادي ريال مدريد على الأسماء التي يمكن خروجها في الصيف المقبل، من أجل تأمين مبالغ مالية، وتشكيل مشروع رياضي مختلف. يعاني ريال مدريد من أزمة مالية كبيرة، تسببت في عدم إبرام أي صفقات منذ صيف 2019، بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا. وبحسب صحيفة أي بي سي، فإن ريال مدريد عمل على دراسة السوق، وتحديد الأسماء التي يمكن التعاقد معها في الانتقالات الصيفية المقبلة، وإعادة تشكيل الفريق لمشروع رياضي جديد، خلال الأعوام الـ 10 المقبلة


. وبجانب التعاقد مع لاعبين جدد في الميركاتو الصيفي، سيضطر ريال مدريد إلى فتح باب الخروج أمام بعض الأسماء من أجل تأمين مبالغ مالية وأيضًا لإفساح المجال أمام صفقات منتظرة.


قائمة الراحلين


أشارت الصحيفة إلى أن مسؤولي "الميرنيغي" حددوا قائمة باللاعبين الذين يمكنهم الرحيل، وهم، غاريث بيل، إيسكو ألاركون، ألفارو أودريوزولا، ماريانو دياز، سيبايوس، مايورال، يوفيتش، ومارسيلو.


ومن بين الأسماء، لاعبين معاريين خلال الموسم الجاري مثل بيل ويوفيتش وسيبايوس، ولكنهم لم يتمكنوا من إثبات قدراتهم في الأندية الأخرى وبالتالي فإن مسألة رحيلهم تتعلق بالوقت. وتتواجد أسماء أخرى معارين من ريال مدريد لم يحدد النادي موقفهم تماماً، باستثناء إبراهيم دياز، وتاكي كوبو، وفي حالتهما قرر النادي عودتهما، وانضمامهما للفريق الأول.

ترك تعليق

اترك تعليقك , سجل دخول اولا

التعليقات

  • لا يوجد تعليقات