عودة منافسات كرة الطاولة النسائية..قريباً

وضع الاتحاد الكويتي لكرة الطاولة خطة لعودة منافسات كرة الطاولة النسائية لأجندة الاتحاد للموسم المقبل بعد فترة التوقف جراء جائحة كورونا.

وقال رئيس الاتحاد علي الدبوس في تصريح صحافي اليوم السبت إن الاتحاد قام بتشكيل لجنة نسائية تابعة له لإدارة وتنظيم المسابقات والمنافسات الخاصة بالفتيات لتكون انطلاقة جديدة لرياضة كرة الطاولة النسائية في البلاد.

وأضاف الدبوس عقب اجتماعه الاول مع أعضاء اللجنة المكونة من الحكم الدولي خالدة العلي رئيسا وعضوية كل من شهد العلي وفاطمة اللميع واشتياق سند، أن اللجنة ستنسق مع أندية الفتيات الثلاث وهي (الفتاة والعيون وسلوى الصباح) وبعض الأندية الشاملة لمشاركة أكبر عدد منها في البطولات المحلية.

وذكر أن الاجتماع ناقش أيضا عدة بنود أهمها اختيار مدرب لمنتخب الكويت للسيدات وإعداد لائحة فنية للمسابقات النسائية ومخاطبة الهيئة العامة للرياضة لاعتماد نقاط كأس التفوق العام للمسابقات النسائية.

وأكد أن الاتحاد سيوفر كافة أوجه الدعم للجنة لضمان نجاح منافساتها بما ينعكس ايجابا على تشكيل منتخب قوي للسيدات قادر على المنافسة في البطولات الاقليمية والقارية والدولية المقبلة، معربا عن أمله بمشاركة أكبر عدد من الأندية في مسابقات الفتيات.

وثمن الدبوس الدور الكبير للجنة الأولمبية الكويتية برئاسة الشيخ فهد الناصر والهيئة العامة للرياضة بقيادة حمود فليطح وحرصهما على دعم الاتحادات لعودة النشاط الرياضي المحلي بعد فترة توقف قسرية بسبب جائحة كورونا.

ترك تعليق

اترك تعليقك , سجل دخول اولا

التعليقات

  • لا يوجد تعليقات