فرق الإطفاء تسيطير على حريق إطارات هائل بالسالمي

ذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام في بيان لها اليوم الخميس ان فرق قوة الإطفاء العام نجحت في محاصرة حريق اندلع في منطقة تجميع الإطارات بالسالمي. وأوضحت الإدارة أن غرفة العمليات تلقت بلاغا في تمام الساعة 9 صباحا يفيد بنشوب الحريق، وعلى اثره تم توجيه فرق الإطفاء من مراكز الشقايا والجهراء الحرفية وكاظمة والاسناد والصليبخات التي عملت على عزل الحريق عن باقي الإطارات وحصره في مساحة 40 ألف متر مربع.


واضافت الادارة ان فرق الإطفاء بذلت جهودا كبيرة الى ان تمكنت من محاصرة منطقة الحريق وعزلها عن باقي الإطارات التي تقدر أعدادها بالملايين رغم وجود عدد من المعوقات منها سرعة الرياح وتقلب اتجاهها وعدم وجود نقاط للتزود بالمياه إضافة الى عدم وجود اي طرق تسمح بدخول آليات الإطفاء لموقع الحريق الذي كان وسط ملايين الإطارات، فيما لم يوقع الحادث اي اصابات بشرية. وتشير النتائج الأولية لفرق التحقيق الى ان الحادث بفعل فاعل ومتعمد.


هذا وكان وزير الخارجية ووزير الدولة لشئون مجلس الوزراء الشيخ الدكتور احمد ناصر المحمد الصباح على متابعة مستمرة لعمليات مكافحة الحريق.


وتواجد في الموقع رئيس قوة الاطفاء العام الفريق خالد راكان المكراد ونائب رئيس قوة الاطفاء العام لقطاع المكافحة اللواء جمال البليهيص.


وتقدم الفريق خالد المكراد بالشكر الجزيل للجهات الحكومية المشاركة في الحادث.

ترك تعليق

اترك تعليقك , سجل دخول اولا

التعليقات

  • لا يوجد تعليقات