وزير الداخلية: ترسيخ نهج جديد داخل المؤسسة الأمنية يعتمد على العدالة والمساواة

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أن توجيهات معالي وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح المستمرة تهدف الى ترسيخ نهج جديد داخل المؤسسة الأمنية يقوم على مكافأة المتميزين من الضباط وضباط الصف والأفراد ما يساهم في رفع مستوى وكفاءة العنصر البشري لأداء المهام الأمنية على أكمل وجه .

وأوضحت الإدارة أن وزير الداخلية وبمتابعة حثيثة من وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام سالم النهام يسعى إلى ترجمة تلك التوجيهات على أرض الواقع من خلال عقد دورات لترقية ضباط الصف والأفراد من حملة المؤهلات الجامعية وكذلك الثانوية العامة إلى رتبة ملازم حيث تم تكليف قطاع شؤون التعليم والتدريب وجميع القطاعات المعنية لعقد تلك الدورات التي تتضمن برامج جديدة وفق الضوابط والشروط والإجراءات المنظمة لهذا الأمر.

وأشارت الإدارة إلى أن الدورات الخاصة بحملة المؤهلات الجامعية ممن تنطبق عليهم الشروط والذين تم استدعاؤهم عام 2019 سوف تبدأ بعد نهاية شهر رمضان المبارك على أن تبدأ الإجراءات والمواعيد المقررة بالدورات الخاصة بضباط الصف والأفراد من حملة الثانوية العامة وذلك في المرحلة التي تليها .

وأكدت الإدارة أن جميع الدورات ووفق المواعيد المقررة سيتم متابعتها بشكل مباشر من قبل معالي وزير الداخلية وذلك ضمن حرص معاليه على ضمان إتاحة الفرصة للجميع دون استثناء وتحقيق العدالة ما يعد حافزا لتشجيع أبناء المؤسسة الأمنية لبذل المزيد من الجهود للارتقاء بالعمل الأمني.

وتفقد الوزير عددا من النقاط الأمنية في محافظة العاصمة شملت مناطق غرناطة والصليبيخات والدوحة وشمال غرب الصليبيخات وجابر الاحمد .

ترك تعليق

اترك تعليقك , سجل دخول اولا

التعليقات

  • لا يوجد تعليقات