إنطلاق المرحلة الأولى من خطة إستئناف الرحلات التجارية ..بنجاح

أكد رئيس الطيران المدني الشيخ / سلمان صباح السالم الحمود الصباح انطلاق اليوم الأول للمرحلة الأولى لخطة استئناف الرحلات التجارية بنجاح بتكاتف وتعاون جميع الجهات الحكومية وغير الحكومية العاملة في مطار الكويت الدولي.

 وقال الشيخ / سلمان الصباح في تصريح صحفي اليوم السبت بأنه وبناء على قرار مجلس الوزراء الموقر في اجتماعه المنعقد بتاريخ 29 يونيو 2020 بعودة التشغيل التجاري بشكل تدريجي اتخذت اللجنة العليا لإعادة تشغيل الرحلات التجارية كافة الإجراءات اللازمة لتنفيذ الخطة المعتمدة واستئناف التشغيل وفق الاشتراطات الصحية المطلوبة.

وأشاد رئيس الطيران المدني بالجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة الصحة خلال هذه المرحلة الاستئنافية والتي كان لها دورا محوريا وواضحا لمواجهة جائحة كوفيد 19 في مختلف المجالات والقطاعات، مثمنا الجهود المبذولة من طواقم وزارة الصحة في مطار الكويت الدولي.

وأهاب الشيخ / سلمان الصباح بجميع المسافرين والعاملين في مباني المطار بضرورة الالتزام بالضوابط الصحية والارشادات التي تصدر سواء من وزارة الصحة او الإدارة العامة للطيران المدني.

وأشاد الشيخ / سلمان الصباح بجهود جميع العاملين في الجهات الحكومية التي شاركت في خطة أعاد التشغيل التجاري وعلى رأسها وزارة الداخلية ووزارة الخارجية ووزارة المالية والإدارة العامة للجمارك والامانة العامة للتخطيط والشكر موصول لجميع الموظفين في الإدارة العامة للطيران المدني وجميع شركات الطيران ومقدمي الخدمة في مطار الكويت الدولي.

 وقد قام رئيس الطيران المدني الشيخ / سلمان صباح السالم الحمود الصباح برفقة المدير العام للطيران المدني المهندس / يوسف سليمان الفوزان والوكيل المساعد لشئون المنافذ اللواء منصور العوضي وعددا من المسئولين للجهات العاملة في المطار بجولة تفقدية لسير العمل أثناء اليوم الأول من خطة إعادة تشغيل الرحلات التجاري .

ترك تعليق

اترك تعليقك , سجل دخول اولا

التعليقات

  • لا يوجد تعليقات