خلال تفقدة منطقة حولي.. أحمد نواف لرجال الأمن: أنقل لكم تحيات وتقدير سمو ولي العهد لعملكم الوطني بمواجهة كورونا 

قام محافظ حولي  الشيخ أحمد نواف الاحمد الصباح بزيارة تفقدية لمنطقه حولي المعزوله احترازيا تنفيذا لقرارات مجلس الوزراء الاخيرة  وكان في استقبال النواف  وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون الأمن العام اللواء فراج الزعبي ومدير عام أمن حولي اللواء عبدالله العلي
 

وذلك للاطلاع على الاجراءات الامنية المعمول بها في المنطقة للحد من انتشار فايروس كورونا .  كما حرص الشيخ احمد على التجول وتفقد عدد من النقاط الأمنية والتفتيشية داخل المنطقة واستمع الى شرح مفصل من القيادات الأمنية إلى آليه العمل في المنطقة وكيفية تطبيق العزل الكلي وإقامة النقاط التفتيشية على مداخل ومخارج المنطقة ، سيما انها  تضم عدد هائل من الوافدين  .


ونقل الشيخ احمد  تحيات وتقدير وتوجيهات سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح لرجال الأمن ،  ومشيدا بجهودهم الكبيرة في حفظ الامن وتطبيق كافة الاشتراطات الصحية التي صدرت من قبل وزارة الصحة متمنياً لهم التوفيق في عملهم الوطني .


وفي نيهاية الجولة اثنى الشيخ احمد  على الدور البارز وبالجهود الكبيرة التي يبذلها رجال الأمن في تطبيق العزل الكلي للمنطقة في ظل الظروف الصحية التي تمر بها البلاد بسبب انتشار فيروس كورونا الى جانب الظروف المناخية الحارة أثناء فترة النهار  ومؤكدا دعم ومساندة محافظة حولي في كل ما يحتاجه رجل الأمن .

ترك تعليق

اترك تعليقك , سجل دخول اولا

التعليقات

  • لا يوجد تعليقات